صيانة وستنجهاوس و وايت وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس و وايت وستنجهاوس
مركز خدمة وستنجهاوس ت 19032

الخميس، 1 ديسمبر 2022

صيانة وستنجهاوس مصر

 

صيانة وستنجهاوس مصر

 عند تعرض أحد الأجهزة الكهربائية في المنزل للعطل أو التلف، يكون البحث عن طرق آمنة لصيانة هذا العطل بدون إلحاق المزيد من الضرر بالجهاز، ولهذا عليك أن تعتمد على وكيل مضمون ودعم فني جيد وذي ثقة وبأسعار مناسبة، وهذا نقدمه من خلال توفير أرقام مراكز صيانة وستنجهاوس مصر، لتتعرف على أفضل طرق للحفاظ على ثلاجتك وغسالة الأطباق والتكييفات والمكانس والميكرويف.

 

 

كيف تحافظ على أجهزتك فترة أطول

نصائح صيانة وستنجهاوسمصر للعملاء

·       لكي تحافظ على أجهزتك فترة أطول وهي تعمل بالكفاءة المطلوبة وتشغليها وقت أطول لابد أن تقلل من الاستهلاك الزائد والمفرط للأجهزة وخاصة الأجهزة التي لا تحتاج إليها بصورة أساسية خلال اليوم مثل أجهزة التكييف، أو المكرويف حتى تتفادى تأثر الجهاز سلبيا أو يتضرر.

·       ينصحك صيانة وستنجهاوس مصر بعدم إهمال الصيانة الدورية للأجهزة لأن الصيانة الدورية تزيد من عمر الجهاز الافتراضي لأجهزة وستنجهاوس.

·       اختيارك لموقع الأهجزة في المنزل يعد عامل حفاظ أو إتلاف للأجهزة فلو وضعت الأجهزة في أماكن بعيدة عن أشعة الشمس والرطوبة المرتفعة فهذا يحافظ على عمر الأجهزة.

 

 

صيانة وستنجهاوس مصر

 

وايت وستنجهاوس تعد من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية المنزلية والإلكترونية وقد ذات صيت هذه المؤسسة على مستوى الوطن العربي حيث يعتمد عليها أكثر من عشرة ملايين مستخدم لأنها الحل المثالي والعملي لكل من يبحث عن الأجهزة العصرية والمتطورة والاعتماد على أرقى وأفضل الأجهزة التي تحتاج إليها الكثير من المنازل المصرية، ولهذا نهتم من خلال توكيل وستنجهاوس مصر  على الاعتماد على أفضل وأمهر الموظفين من أجل الوصول لحلول لكافة المشكلات التي تواجههك أو تواجه أجهزتك المنزلية.

 

ومن خلال فريق صيانة وستنجهاوس مصر ستجد الكثير من المتخصصين والفنيين والمهندسين الذين لديهم الخبرة الطويلة في مجال صيانة الأجهزة المنزلية وهذا لأن الشركة تختار الفنيين والموظفين بعناية لتقديم الخدمة في القاهرة والجيزة والإسكندرية وكافة محافظات الجمهورية، وتأكد من أن الشركة تحرص طوال الوقت على أن ترضي عملائها والاهتمام بآراء العملاء طوال الوقت لتطوير الخدمة.

 

 

خدمة عملاء صيانةوستنجهاوس مصر

 

ستحصل على خدمة متميزة من خلال مجموعة من المشرفين والفنيين على مستوى محافظات الجمهورية، لتقديم الدعم الشامل لمنتجات شركة وستنجهاوس للأجهزة الكهربائية والمنزلية، ففي حالة وقوع خلل أو عطل في جهازك المنزلي سواء الغسالة أو التكييف أو الثلاجة والميكرويف اتصل بمركز الصيانة لكي نسعدك في أن تحل مشكلتك، فالفنيين يتمتعون بالمهارة الكافية لحل أي عطل سواء بسيط أو قوي.

 

لماذا خدمة عملاء صيانة وستنجهاوس مصر هي الأفضل ؟

 

·       نحن نحرص على تقليل النفقات التي يمكنك أن تضعها في تقييم العطل من أجل إصلاحه وهذا عبر التقييم الجيد للأعطال أو ما يسمى بدقة التشخيص من أجل الوصول لحل العطل من أقصر الطرق وهذا ما يقوم به موظفو الصيانة.

·       عندما يحدث عطل في أي من أجهزة وستنجهاوس المنزلية عليك أن تعتمد على مهندسين وفنيين مدربين جيدا ويعرفون كافة متطلبات الصيانة للغسالات أو الثلاجات الأمريكية لأن بعض الأعطال قد لا تكون واضحة لك كمستهلك وقد يحضر العامل قطع غيار لا تتناسب مع طبيعة العطل وهذا يرفع تكلفة التصليح لأنك تضطر لإحضار العامل مرة أخرى بمعدات مختلفة!

·       هذا لا يحدث مع صيانة وستنجهاوس فالمسافة تكون أقصر والخدمة تكون ذات ثقة من خلال تقديم قطع الغيار الأصلية والمناسبة لطبيعة العطل وهذذا ما يجعل الكثير من العملاء يثقون في صيانة وستنجهاوس مصر.

 

 

الخط الساخن صيانة وستنجهاوس مصر

 

تسعى الشركة الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية والكهربائية ومن خلالنا كوكلاء لها في مصر على أن نقدم الخدمة على مدار اليوم من خلال الخط الساخن والفروع المنتشرة على مستوى الجمهورية، والاعتماد على الفنيين المدربين على التعامل مع كافة الأعطال بالطرق المتطورة والحديثة، لأن كل عامل مدرب على التقنيات الحديثة تماشيا مع معايير وطرق الشركة الأم المصنعة للمنتج.

ونسعى طوال الوقت من أجل تغطية كافة طلبات عملاء وستنجهاوس في مصر لأن صيانة وستنجهاوس مصر توفر المعدات الأصلية لضمان صيانة أفضل للمنتجات والعمل يستمر على مدار الأسبوع حرصا على الاستجابة الفورية على كافة مشكلات وشكاوى العملاء.

 

نصائح للحفاظ على غسالات الملابس وستنجهاوس

 

من المعروف أن غسالات وايت وستنجهاوس أن أداءها قوي ولديها قدرة على تنظيف الملابس وتطهيرها بطريقة مثالية، ولكن هذا لا يحدث إلا من خلال اتباع الطرق الصحيحة التي تجدها مرفقة في الأجهزة، حتى تستفيد من التصميم الفريد للغسالة التي تحافظ على لون القماش وجودته أطول فترة ممكنة.

 

وإليكم بعض النصائح

·       تنصحك صيانة وستنجهاوس مصر بأنه عندما تقوم بعمل دورة الغسيل عليك أن تضع الملابس ذات الخامات أوالأقشمة والألوان المتقاربة مرة واحدة.

·       تأكد من إفراغ جيوب الملابس من المواد الصلبة قبل الغسيل حتى لا تلحق الضرر بوعاء الغسل.

·       عند غسل الأقمشة البيضاء اضبط مؤشر الغسيل على درجة 65-85 درجة مئوية لا أكثر

·       أما عند غسل الملابس الملونة فيمكن ضبط المؤشر عند 40 درجة لكي تحافظ على الألوان والنسيج بدون أن يتلف.

·       احرص دائما على أن تتناسب درجة الحرارة مع نوعية الأقمشة لكي تحافظ على الأنسجة وعمرها الافتراضي.

·       اختر منظف الملابس بعناية ولا تلجأ للأنواع الرديئة أو ذات الأسعار المنخفضة.

·       ونصيحة صيانة وستنجهاوس هنا لسيدة البيت بألا تضعي الكثير من مسحوق الغسيل في دورة واحدة حتى لا تتركي آثاره على الأقمشة ويفضل استخدام  المسحوق السائل أو الجل.

·       ننصحك أيضا بعمل دورة الخل كل 4 اشهر لإزالة كافة التسريبات التي تتواجد بداخل الحلة بالغسالة.

 

بماذا تنصحك صيانة وستنجهاوس مصر للتعامل مع أعطال الثلاجة

 

·       إذا تعرضت الثلاجة الأمريكية وستنجهاوس لأي عطل بسيط وليكن تكون الثلج بداخل الثلاجة نتيجة لسد فتحات الفريزر وضعف التبريد، فلابد في هذه الحالة فصل الجهاز مدة لا تقل عن يوم كامل.

·       عليك أن تتحقق من خرطوم الصرف للمياه التي تذاب من الفريزر وهو الخرطوم المتواجد خلف الديب فريزر أو الثلاجة.

·       احرص وأنت تحل الخرطوم وتنظفه جيدا مع إمالة الثلاجة للخلف حتى تتمكن من تصريف المياه بسهولة، ولكن لو تكرر العطل عليك التواصل مع صيانة وستنجهاوس مصر والدعم الفني للشركة الأمريكية المعتمد بمصر.

·       وفي حالة العطل الخاص بعدم تجمد الأطعمة في الفريزر فهذا يتم من خلال سد فتحات التهوية بكابينة الفريزر ونرى أن السبب في ذلك يعود إلى عدم ترتيب الطعام بالفرزير بصورة صحيحة ولو أعدت ترتيب الأطعمة وظل العطل كما هو عليك الاتصال بمركز الصيانة فورا.

 

لاشك أن صيانة وستنجهاوس مصر لا تتوانى في إصلاح كافة الأعطال للأجهزة الكهربائية وعلى رأسها غسالة وستنجهاوس وثلاجة وايت وستنجهاوس الأمريكية المتميزة، وتقديم كافة الخدمات والنصائح لعملائها من أجل عمر افتراضي أطول للجهاز، وكذلك استخدام المعدات الحديثة وقطع الغيار الأصلية بعيدا عن الغش الذي قد تتعرض له أجهزتك من الاعتماد على عمال أو مراكز صيانة غير معتمدة



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق